أكثر 10 أسئلة شيوعاً
يمكنك تتبع طلبيتك بسهولة باتباع هذه الخطوات البسيطة:
- سجّل الدخول إلى موقعنا الإلكتروني أو تطبيقنا باستخدام زر ”تسجيل الدخول/تسجيل مستخدم جديد“.
- إذا قمت بتسجيل الدخول بالفعل، اضغط على ”حسابي“.
- اختر ”الطلبات“ لعرض حالة طلبيتك وتفاصيلها.
يمكنك أيضاً تتبع طلبيتك باستخدام رابط التتبع المرسل إلى بريدك الإلكتروني عند قيامك بالطلب. إذا كنت قد قمت بإجراء الطلبية كزائر، فما عليك سوى التحقق من رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني للحصول على التفاصيل.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، فإن فريق خدمة الزبائن لدينا هنا من أجلك!
فقط تواصل معنا عبر المحادثة المباشرة أو اتصل بنا على {{gcsPhoneNumber}}.
يمكنك تحديث عنوان التوصيل الخاص بك بسهولة باتباع الخطوات التالية:
- سجّل الدخول إلى الموقع الإلكتروني أو التطبيق باستخدام زر ”تسجيل الدخول/تسجيل مستخدم جديد“.
- إذا قمت بتسجيل الدخول بالفعل، اضغط على ”حسابي“.
- اختر ”دفتر العناوين“، حيث يمكنك إضافة عناوينك أو إزالتها أو تعديلها.
يُرجى العلم أنه إذا كنت قد قمت بإجراء طلبية بالفعل، فإن أي تغييرات يتم إجراؤها في ”دفتر العناوين“ لن تؤثر على تفاصيل التوصيل لتلك الطلبية.
يؤسفنا سماع أنك لم تستلم رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني! إليك بعض الأمور التي يجب عليك التحقق منها:
- مجلد الرسائل غير المرغوب فيها أو مجلد المهملات : في بعض الأحيان، قد تصل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها أو مجلد المهملات. يُرجى التحقق من هذه المجلدات لمعرفة ما إذا كانت رسالة التأكيد الخاصة بك موجودة بالفعل.
- صحة البريد الإلكتروني: تحقق مرة أخرى من صحة البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. قد يؤدي أي خطأ مطبعي إلى منعك من استلام البريد الإلكتروني.
- فترات الذروة: خلال أوقات الذروة، قد يكون هناك تأخير بسيط في استلام رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني، ولكن من المفترض أن تصل عادةً في غضون بضع دقائق.
إذا لم تستلمها حتى بعد التحقق من هذه الأمور، يُرجى تسجيل الدخول إلى حسابك للتحقق من حالة طلبك أو الاتصال بفريق خدمة العملاء على {{gcsPhoneNumber}}.
لإلغاء طلبك، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر خاصية المحادثة المباشرة
أو الاتصال بنا على الرقم {{gcsPhoneNumber}}.
يرجى ملاحظة ما يلي:
- يمكن إلغاء الطلبات خلال ساعة واحدة من تاريخ تقديمها.
- في حال الدفع ببطاقة ائتمان أو بطاقة السحب الآلي، سيتم رد المبلغ مباشرةً إلى حسابك.
- يعتمد رد المبلغ إلى حسابك على إجراءات البنك الذي تستخدمه.
- لا نقبل عمليات الإلغاء بعد تلبية الطلب. يمكن إلغاؤه بعد ذلك فقط من خلال عملية الإرجاع والاسترداد. اضغط هنا لعرض صفحة الإرجاع والاسترداد.
الدفع بالتقسيط متاح في دُول محددة. نحن نوفر خيار "اشترِ الآن وادفع لاحقًا"، والذي يسمح لك بتقسيم مشترياتك إلى أقساط بدون فوائد.
يرجى الاطلاع على صفحة "اشتر الآن، ادفع لاحقاً" لمزيد من التفاصيل.
يمكنك البدء بإرجاع المنتجات لدى محلاتنا أو أونلاين.
الإرجاع في المحل: يمكنك إرجاع المنتجات خلال مدة 14 يوماً من تاريخ استلام الطلب على أن يكون المنتج في حالته الأصلية وتغليفه الأصلي. يرجى التأكد من إحضار الفاتورة للبدء بعملية الإرجاع.
الإرجاع أونلاين: لبدء الإرجاع أونلاين، يُرجى استخدام شات بوت للمحادثة المباشرة وهو موجود في جهة اليمين نحو الأسفل من موقعنا الإلكتروني. ما عليك سوى تقديم تفاصيل طلبك وتحديد المنتج (المنتجات) التي ترغب في إرجاعها. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يمكن لشات بوت أن يوصلك بموظف مباشر ليساعدك في عملية الإرجاع.
الإرجاع داخل المحل: يمكنك إرجاع المنتجات خلال مدة 14 يوماً من تاريخ استلام الطلب على أن تكون المنتجات بحالتها الأصلية وتغليفها الأصلي. يُرجى التأكد من إحضار الفاتورة لمتابعة عملية استرداد المبلغ بنجاح.
الإرجاع أونلاين: لبدء عملية الإرجاع أونلاين، يُرجى التواصل معنا عن طريق المحادثة المباشرة خلال مدة 14 يوماً. بعد تقديم طلبك، يمكنك تتبع حالة استرداد المبلغ من خلال اختيار ”تتبع عملية استرداد المبلغ“ المتاح في شات بوت الموجود في أسفل الموقع الإلكتروني لجهة اليمين.
يرجى ملاحظة أن عملية استرداد المبلغ قد تحتاج لغاية 14 يوم عمل ليتم رد المبلغ إلى بطاقة الدفع الأصلية الخاصة بك.
يمكنك التواصل معنا بعدة طرق:
- نموذج الاتصال بنا: أكمل نموذج الاتصال بنا على موقعنا الإلكتروني، وسنعاود الاتصال بك خلال 24 ساعة.
- المحادثة المباشرة: للمساعدة الفورية، فقط اضغط على خيار المحادثة المباشرة على موقعنا الإلكتروني.
- الاتصال الهاتفي: اتصل بنا على {{gcsPhoneNumber}} للحصول على الدعم المباشر.
نحن هنا لمساعدتك ونتطلع إلى تقديم الدعم لك!
إذا كان لديك حساب بالفعل ونسيت كلمة المرور الخاصة بك، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة:
- اضغط على ”تسجيل الدخول/تسجيل مستخدم جديد“.
- أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واضغط على ”متابعة“.
- اضغط على ”هل نسيت كلمة المرور؟“ وسوف تصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني تحتوي على التعليمات الخاصة بإعادة التعيين.
إذا لم ترى الرسالة الإلكترونية في غضون ساعة، يرجى التحقق من ملف البريد غير المرغوب فيه/البريد المزعج. إذا لم تكن موجودة، فتواصل مع فريق خدمة الزبائن لدينا على {{gcsPhoneNumber}} — نحن هنا لمساعدتك!
سوف تصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني لتأكيد الطلبية مع موعد التوصيل المتوقع.
لمزيد من التفاصيل، راجع صفحة معلومات التوصيل الخاصة بنا. إذا لم تصل طلبيتك خلال هذه المدة المتوقعة، يُرجى الاتصال بفريق خدمة الزبائن على {{gcsPhoneNumber}}. نحن هنا لمساعدتك.
شكراً لتفهمك!.