طرق الدفع
ما هي طرق الدفع المقبولة لديكم؟

نقدم مجموعة متنوعة من طرق الدفع، والتي قد تختلف بناءً على الدولة التي تقيم فيها. فيما يلي جميع الخيارات المتاحة:

  1. بطاقات الائتمان/السحب الآلي: نحن نقبل الدفع عن طريق بطاقات الائتمان والسحب الآلي المحلية والدولية، بما في ذلك بطاقات فيزا وماستركارد.
  2. أبل باي: يمكنك إجراء عمليات الشراء بسهولة وأمان باستخدام أبل باي على جهاز الآيفون أو الآيباد أو ساعة أبل أو ماك.
  3. خدمة اشترِ الآن وادفع لاحقاً: استمتع بمرونة التسوق الآن والدفع لاحقاً مع حلول الدفع المتنوعة، بما في ذلك ”تابي“ و”تمارا“ و”بوست باي“ وغيرها.
  4. الدفع عند الاستلام: نوفر أيضاً خيار الدفع نقداً عند الاستلام لضمان راحتك.

لمزيد من التفاصيل حول طرق الدفع، يرجى مراجعة صفحة معلومات التوصيل.

كيف يمكنني الدفع باستخدام بطاقات أورا أو بطاقات الهدايا الإلكترونية؟

أورا:


يمكنك استخدام نقاط أورا الخاصة بك للدفع إما بشكل كامل أو جزئي للمنتجات التي تم شراؤها في المحل أو أونلاين. إذا اخترت الدفع الجزئي بنقاطك، يُرجى ملاحظة أنك ستكسب نقاطاً جديدة فقط على المبلغ الذي تدفعه نقداً أو بالبطاقة.

لمزيد من المعلومات يمكنك مراجعة صفحة أورا.

بطاقات الهدايا الإلكترونية:


يمكنك استخدام بطاقة الهدايا الإلكترونية الخاصة بك للدفع أونلاين أو لمشترياتك داخل المحل. يمكنك ببساطة ربط بطاقة الهدايا الإلكترونية الخاصة بك بحسابك للحصول على تجربة تسوق سريعة وسهلة.

لمزيد من المعلومات يمكنك مراجعة صفحة بطاقة الهدايا الإلكترونية.

هل يمكنني تغيير معلومات الدفع الخاصة بي؟
بمجرد تقديم الطلب، لا يمكننا تغيير معلومات الدفع الخاصة بك.
هل يمكن تغيير طريقة الدفع بعد تقديم الطلب؟
للأسف، بمجرد تقديم الطلب، لا يمكن تغيير طريقة الدفع.
هل يتم فرض رسوم إضافية على طريقة الدفع نقداً عند الاستلام؟

نعم، قد يتم تطبيق رسوم إضافية عند اختيار طريقة الدفع نقداً عند الاستلام. قد تختلف الرسوم الإضافية بناءً على الدولة التي تقيم فيها. لمزيد من التفاصيل،

يرجى زيارة صفحة معلومات التوصيل الخاصة بنا.

هل يمكن الدفع بالتقسيط؟
الدفع بالتقسيط متاح في دُول محددة. نحن نوفر خيار "اشترِ الآن وادفع لاحقًا"، والذي يسمح لك بتقسيم مشترياتك إلى أقساط بدون فوائد. يرجى الاطلاع على صفحة "اشتر الآن، ادفع لاحقاً" لمزيد من التفاصيل.
كيف يمكنني استخدام كود الخصم على طلبي؟
لاستخدام كود الخصم على طلبك، ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة حقيبة التسوق. ابحث عن خانة ”كود الخصم“ وأدخل الكود الخاص بك هناك. إذا كانت هناك عدة أكواد متاحة، فسيتم تطبيق كود الخصم الذي يحتوي على أعلى خصم لك تلقائياً. استمتع بالتوفير!
لماذا لا يعمل كود الخصم الخاص بي أونلاين؟
هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل كود الخصم لا يعمل:

1- قد يكون كود الخصم قديم.
2- قد يتم تطبيقه على منتجات غير مؤهلة للحصول على هذا الخصم.
3- ربما لم يتم الوصول إلى قيمة الطلب المحددة.
يُرجى تذكر أنه بمجرد تطبيق كود الخصم، لا يمكن استخدامه مرة أخرى، لذا لا تطبقه إلا عندما تكون مستعداً لتقديم طلب.

إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل، يُرجى الاتصال بنا باستخدام النموذج الموجود في صفحة ”اتصل بنا“، وسيسعدنا مساعدتك في استخدام الخصم أونلاين.
هل يقدم الموقع الإلكتروني نفس العروض التي يقدمها المحل؟
قد يقدم موقعنا الإلكتروني ومحلاتنا عروضاً حصرية أو مختلفة. بينما نسعى جاهدين لتوفير عروض متسقة عبر جميع منصاتنا، إلا أنه في بعض الأحيان قد تتوفر عروض أو خصومات محددة متاحة أونلاين فقط أو في المحل فقط.
للبقاء على اطلاع بجميع العروض الحالية، ننصحك بالاشتراك في نشرتنا الإخبارية أو متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على آخر المستجدات حول العروض الجديدة والعروض الحصرية.
متى يتم خصم المبلغ من حسابي بعد تقديم طلبي؟
سيتم تلبية الدفع وخصم المبلغ من حسابك بمجرد تأكيد طلبك. ينطبق هذا على كل من معاملات بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي. وكن مطمئناً، سوف تتلقى تأكيداً لطلبك بعد فترة وجيزة من إتمام عملية الدفع.
أواجه مشاكل تتعلق بعمليات الدفع، مثل الرسوم الإضافية، أو الفشل في إتمام عمليات الدفع، أو العروض، أو المبالغ المستردة التي لم يتم استلامها. ما هي الخطوات التي يمكنني اتخاذها؟
إذا كنت تواجه أي صعوبات في عملية الدفع، نرجو منك التواصل معنا عبر خدمة المحادثة المباشرة أو من خلال تعبئة النموذج الموجود في صفحة "اتصل بنا" على موقعنا الإلكتروني. نلتزم بالرد على جميع الاستفسارات في غضون 24 ساعة. يسعدنا دائماً تقديم المساعدة لك.
هل تفرضون رسوماً إضافية على طرق توصيل محددة؟

نعم، قد يتم فرض رسوم إضافية على طرق توصيل محددة. لمزيد من التفاصيل

يرجى زيارة صفحة معلومات التوصيل الخاصة بنا.

هل لديكم برنامج مكافآت؟

نعم، نقدم أورا، برنامج المكافآت الرائع الخاص بنا! إنه برنامج بسيط وسهل الاستخدام. احصل على نقاط مع كل عملية شراء، سواء داخل المحل أو أونلاين، بناءً على قيمة مشترياتك.

ويمكنك بعد ذلك استبدال تلك النقاط بخصومات على مشترياتك المستقبلية أو الاستمتاع بمجموعة متنوعة من التجارب الفريدة والمكافآت!

إذا كنت ترغب في الاشتراك أو استكشاف المزيد من التفاصيل، يمكنك زيارة صفحة أورا الخاصة بنا.

هل توفرون بطاقات هدايا؟

نعم، نقدم بطاقات هدايا وبطاقات هدايا إلكترونية يمكنك شراؤها لأحبائك أو لنفسك.

بطاقات الهدايا: متوفرة في المحلات، ويمكنك استخدامها للمشتريات داخل المحل وأونلاين.

يرجى ملاحظة أنه لاستخدامها أونلاين تحتاج إلى الاستعانة بأي من موظفي المبيعات في المحلات.


بطاقات الهدايا الإلكترونية: متاحة للشراء على مواقعنا الإلكترونية.

يمكنك استخدام بطاقات الهدايا الإلكترونية هذه أونلاين وفي المحلات.

يرجى زيارة صفحة بطاقات الهدايا الإلكترونية الخاصة بنا للمزيد من التفاصيل.