الإرجاع والاسترداد
كيف يمكنني إرجاع منتج؟
يمكنك البدء بإرجاع المنتجات لدى محلاتنا أو أونلاين.

الإرجاع في المحل: يمكنك إرجاع المنتجات خلال مدة 14 يوماً من تاريخ استلام الطلب على أن يكون المنتج في حالته الأصلية وتغليفه الأصلي. يرجى التأكد من إحضار الفاتورة للبدء بعملية الإرجاع.

الإرجاع أونلاين: لبدء الإرجاع أونلاين، يُرجى استخدام شات بوت للمحادثة المباشرة وهو موجود في جهة اليمين نحو الأسفل من موقعنا الإلكتروني. ما عليك سوى تقديم تفاصيل طلبك وتحديد المنتج (المنتجات) التي ترغب في إرجاعها. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يمكن لشات بوت أن يوصلك بموظف مباشر ليساعدك في عملية الإرجاع.
ما هي سياسة الإرجاع لديكم؟

نحن نقدم لك مدة 14 يوماً في سياسة الإرجاع. إذا لم تكن راضياً عن المنتج الذي اشتريته أونلاين، يمكنك طلب الإرجاع واسترداد مبلغ الشراء.

إذا قمت بإرجاع طلبك بالكامل، سنقوم أيضاً بإرجاع تكاليف الشحن الأصلية. يُرجى ملاحظة أنه لأسباب تتعلق بالنظافة الشخصية والسلامة، لا يمكن إرجاع بعض المنتجات مثل الملابس الداخلية واللانجري والعطور والمنتجات المخصصة حسب الطلب الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، يرجى ملاحظة أن بطاقات الهدايا غير قابلة للإرجاع.

لضمان سهولة عملية الإرجاع، يُرجى التأكد أن يكون المنتج غير مستخدم وأن يكون بحالته الأصلية وفي تغليفه الأصلي، ويجب إرساله إلينا في غضون 14 يوماً من تاريخ استلام الطلب. رجاء تأكد من إرفاق نسخة من الفاتورة مع طلب الإرجاع.

لمزيد من التفاصيل،

يُرجى مراجعة صفحة الإرجاع والاسترداد الخاصة بنا.

هل هناك أيّة منتجات لا يمكن إرجاعها؟
نعم، بعض المنتجات غير قابلة للإرجاع لأسباب تتعلق بالنظافة الشخصية أو السلامة. ويشمل ذلك عادةً الملابس الداخلية، واللانجري، والعطور، أو المنتجات المخصصة حسب الطلب الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، فإن بطاقات الهدايا غير قابلة للإرجاع .

يسعدنا استبدال أو إرجاع قيمة أي منتج (منتجات) أخرى، بشرط إرجاعها في حالتها الأصلية وأن تكون غير مستخدمة وفي تغليفها الأصلي خلال مدة 14 يوماً من تاريخ استلام الطلب، ويرجى التأكد من إرسال نسخة من الفاتورة.
هل يمكنني إرجاع المنتجات التي تم شراؤها في التنزيلات؟
نعم، يمكنك إرجاع أي منتج إذا كان ضمن فترة الإرجاع المحددة ولم يتم تصنيفه كمنتج غير قابل للإرجاع (مثل الملابس الداخلية أو اللانجري أو العطور أو غيرها من المنتجات المخصصة حسب الطلب الشخصي). يُرجى ملاحظة أنه إذا حصلت على منتج مجاني كجزء من عرض ترويجي مع عملية الشراء، فيجب عليك إرجاع هذا المنتج المجاني مع المنتج الأساسي الذي ترغب بإرجاعه.
هل يمكنني إرجاع الطلب بعد فترة الإرجاع المحددة؟
للأسف، لا يمكننا قبول إرجاع المنتجات بعد انتهاء فترة الإرجاع المحددة.
خلال كم يوم يمكنني بدء عملية الإرجاع؟
يمكنك الإرجاع خلال فترة 14 يوماً، سواء كان الإرجاع في المحل أو أونلاين.
هل يمكنني إنشاء طلب إرجاع لطلبية لم يتم تسليمها بعد؟
للأسف، لا يمكنك البدء بعملية إرجاع الطلب قبل تسليمه، بمجرد استلام الطلب، ستتمكن من البدء بعملية الإرجاع إذا احتجت لذلك.
هل يمكنني إنشاء طلبات إرجاع متعددة لطلبيات مختلفة؟
نعم، يمكنك تقديم طلبات إرجاع متعددة لطلبيات مختلفة. يجب تقديم كل طلب إرجاع بشكل منفصل لكل طلبية ترغب في إرجاعها. يرجى التأكد من اتباع عملية الإرجاع الموضحة في سياسة الإرجاع الخاصة بنا في صفحة الإرجاع والاسترداد.
هل أحتاج إلى إرجاع المنتج المجاني الذي حصلت عليه كهدية مع المنتج الذي أرغب بإرجاعه؟
نعم، إذا كنت قد حصلت على منتج مجاني كجزء من عرض ترويجي مع عملية الشراء، عندها يجب إرجاع هذا المنتج المجاني مع المنتج الأساسي الذي ترغب بإرجاعه.
ماذا لو كان الطرد المرتجع يحتوي على منتج أضفته عن طريق الخطأ؟

إذا قمت عن طريق الخطأ بإضافة منتج في طردك المرتجع لم تكن تنوي إرجاعه،

يُرجى التواصل مع فريق خدمة الزبائن لدينا في أقرب وقت ممكن على الرقم {{gcsPhoneNumber}}، وتزويدهم بتفاصيل طلبك وتحديد المنتج الذي أضفته بالخطأ.

يسعدنا أن نعمل معك لحل هذه المشكلة، سواء بإعادة المنتج الذي أضفته بالخطأ أو بتحديد أفضل الحلول الممكنة التي تناسبك.

كيف يمكنني استبدال منتج؟

لاستبدال المنتج، تفضل بزيارة أياً من محلاتنا.
يرجى مراعاة الملاحظات التالية:

  1. تأكد أن المنتج الذي ترغب باستبداله قابل للاستبدال. بشكل عام، يمكن استبدال المنتجات خلال مدة 14 يوماً من تاريخ الشراء، ويجب أن تكون بحالتها الأصلية ويرجى إرفاق جميع الملصقات والملحقات.
  2. يرجى إحضار فاتورة الشراء أو أي إثبات للشراء لتسهيل عملية الاستبدال.
  3. عند وصولك للمحل، يمكنك اختيار المنتج البديل الذي ترغب به، وسيساعدك فريق العمل لدينا في عملية الاستبدال.
ما هي سياسة الاستبدال؟
إذا كنت ترغب باستبدال أيّة منتجات، تفضل بزيارة أقرب محلاتنا لإرجاع المنتجات وشراء المنتجات الجديدة.

يرجى العلم بأن ذلك يعتمد على توفر المنتج ووفقاً لسياساتنا المعمول بها.
كيف يمكنني طلب استرداد المبلغ؟
يمكنك طلب استرداد المبلغ المدفوع عن طريق إرجاع منتجاتك في المحل أو أونلاين.

الإرجاع داخل المحل: يمكنك إرجاع المنتجات خلال مدة 14 يوماً من تاريخ استلام الطلب على أن تكون المنتجات بحالتها الأصلية وتغليفها الأصلي. يُرجى التأكد من إحضار الفاتورة لمتابعة عملية استرداد المبلغ بنجاح.

الإرجاع أونلاين: لبدء عملية الإرجاع أونلاين، يُرجى التواصل معنا عن طريق المحادثة المباشرة خلال مدة 14 يوماً. بعد تقديم طلبك، يمكنك تتبع حالة استرداد المبلغ من خلال اختيار ”تتبع عملية استرداد المبلغ“ المتاح في شات بوت الموجود في أسفل الموقع الإلكتروني لجهة اليمين.

يرجى ملاحظة أن عملية استرداد المبلغ قد تحتاج لغاية 14 يوم عمل ليتم رد المبلغ إلى بطاقة الدفع الأصلية الخاصة بك.
كيف يمكنني استرجاع المبلغ المدفوع لعملية الإرجاع أونلاين؟
بمجرد استلامنا لطلبك من أجل استرداد المبلغ وعملية إرجاع المنتج (المنتجات)، سنقوم بإصدار طلب رد المبلغ بنفس طريقة الدفع الأصلية عند الشراء.
بالنسبة للطلبات التي تم دفعها نقداً عند الاستلام أو عبر خدمة الطلب أونلاين والاستلام من المحل، يرجى زيارة أياً من محلاتنا للحصول على المساعدة المطلوبة.
متى سأحصل على المبلغ المسترد للمنتج الذي قمت بإرجاعه؟
عندما نستلم طلبك لاسترداد المبلغ وعملية إرجاع المنتج (المنتجات)، سيتم إعادة المبلغ إلى بطاقتك الائتمانية أو حسابك البنكي باستخدام طريقة الدفع الأصلية. يرجى العلم أن البنك أو جهة إصدار البطاقة قد تحتاج لفترة زمنية لغاية 14 يوم عمل لمعالجة عملية استرداد المبلغ. أما بالنسبة للطلبات التي تم دفعها نقداً عند الاستلام أو عبر خدمة الطلب أونلاين والاستلام من المحل، فنحن ننصحك بزيارة أياً من محلاتنا للحصول على المساعدة المطلوبة.
ما هي سياسة استرداد المبالغ؟

يسعدنا استبدال أو استرداد قيمة أي منتج (منتجات)، بشرط إرجاعها بحالتها الأصلية وأن تكون في تغليفها الأصلي خلال مدة 14 يوماً من تاريخ استلام الطلب، ويرجى التأكد من إرفاق نسخة من فاتورة الشراء.

ملاحظة: بعض المنتجات غير قابلة للاستبدال أو الإرجاع من الفئات التالية: الملابس الداخلية، واللانجري والعطور، أو المنتجات المخصصة حسب الطلب الشخصي.


في حالة وجود منتجات تالفة أو بها عيب أو تم توصيلها بشكل غير صحيح، قد نعرض عليك منتجاً بديلاً، أو سنقوم برد المبلغ كاملاً عبر الوسائل المتاحة، بما في ذلك أي رسوم توصيل قمت بدفعها (إن وجدت). وفي أي حال، يجب عليك إرجاع المنتجات التالفة أو التي بها عيب أو المنتجات غير الصحيحة إلينا في أقرب وقت ممكن وبنفس الحالة التي تم توصيلها بها.


لمزيد من المعلومات حول سياسة الإرجاع الخاصة بنا، يرجى زيارة صفحة الإرجاع والاسترداد الخاصة بنا.

كيف يمكنني التأكد أنه ما زال بإمكاني إرجاع طلبيتي؟
إذا كان لديك حساب على موقعنا الإلكتروني، قم بتسجيل الدخول واستعرض سجل طلباتك.
اختر الطلب المحدد الذي ترغب بالاستفسار عنه، وقد تجد معلومات تتعلق بقابلية الإرجاع، بما في ذلك تاريخ الشراء
بصفة عامة، يكون طلبك قابلاً للإرجاع إذا كان ضمن فترة الإرجاع المحددة ولم يتم تصنيفه كمنتج غير قابل للإرجاع (مثل الملابس الداخلية أو اللانجري أو العطور أو المنتجات المخصصة حسب الطلب الشخصي).
كيف يمكنني التأكد من حالة استرداد المبلغ الذي دفعته؟
لتتبع عملية استرداد المبلغ، يمكنك استخدام شات بوت للمحادثة الموجود في الجهة اليمنى في أسفل الموقع الإلكتروني.
سيعرض لك شات بوت حالة استرداد المبلغ.
إذا لم أتمكن من البدء بعملية الإرجاع، ماذا يتوجب على أن أفعل؟

قبل البدء بعملية الإرجاع، يرجى التأكد من أننا قد استلمنا طلبك.

يمكنك إنشاء طلب إرجاع أونلاين باتباع الخطوات الواردة في صفحة الإرجاع والاسترداد.

إذا واجهت صعوبات في إنشاء طلب إرجاع بعد استلام طلبك، يمكنك استخدام شات بوت للمحادثة وهو موجود في الجهة اليمنى أسفل الموقع الإلكتروني، حيث يمكنك بدء عملية الإرجاع.

إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يمكن لشات بوت أن يوصلك بموظف مباشر ليساعدك في حل مشكلتك والبدء بعملية الإرجاع.

كيف يمكنني تحديد موعداً لاستلام طلبي الذي أرغب بإرجاعه؟

لتحديد موعد لاستلام المنتجات التي ترغب بإرجاعها، أو اختيار التاريخ والوقت المناسبين لك لاستلام المنتجات،

يرجى الاتصال بفريق خدمة الزبائن على الرقم {{gcsPhoneNumber}}.

متى سيتم استلام طلبي المرتجع؟

يتم عادةً استلام المنتجات التي ترغب بإرجاعها خلال مدة 2 إلى 4 أيام عمل بعد بدء عملية الإرجاع، بمجرد إتمامك لخطوات الإرجاع اللازمة، ستحصل على رسالة إلكترونية تحتوي على تفاصيل محددة حول تاريخ ووقت الاستلام.

إذا كنت بحاجة إلى ترتيب وقت مختلف أو إذا كان لديك أي أسئلة أخرى،

فلا تتردد في الاتصال بفريق خدمة الزبائن على الرقم {{gcsPhoneNumber}}.

لماذا لم يتم استلام المنتج في الموعد المحدد؟
نأسف للإزعاج، ونعتذر على أي صعوبات واجهتك في استلام طلبك. للتأكد من حالة الاستلام، يرجى التواصل معنا عبر المحادثة المباشرة أو إتمام بيانات نموذج الاتصال على موقعنا الإلكتروني. نتطلع للرد على استفساراتك خلال 24 ساعة، ويسعدنا خدمتك وتقديم المساعدة المطلوبة.