الحساب

كيف يمكنني إنشاء حساب؟

يمكنك إنشاء حساب بسرعة وسهولة! يمكنك اختيار إحدى الطرق البسيطة التالية للبدء:
استخدام حسابات وسائل التواصل الاجتماعي:

  1. قم بزيارة موقعنا الإلكتروني واضغط على ”تسجيل الدخول/تسجيل مستخدم جديد“، في أعلى الصفحة الرئيسية.
  2. اضغط على علامة وسائل التواصل الاجتماعي المفضلة لديك للتسجيل، وسيكون حسابك جاهزاً في أسرع وقت!

باستخدام عنوان البريد الإلكتروني:

  1. قم بزيارة موقعنا الإلكتروني واضغط على ”تسجيل الدخول/تسجيل مستخدم جديد“، في أعلى الصفحة الرئيسية.
  2. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واضغط على ”متابعة“.
  3. املأ نموذج التسجيل بالمعلومات المطلوبة، ثم اضغط على ”متابعة“ وسيكون حسابك جاهزاً للاستخدام.
  4. لا تنسى التحقق من بريدك الإلكتروني والتحقق من عنوانك لتفعيل حسابك - فقط قم باتباع التعليمات المرسلة على بريدك الإلكتروني في صندوق الوارد الخاص بك.
لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي. ماذا أفعل؟

إذا كان لديك حساب بالفعل ونسيت كلمة المرور الخاصة بك، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  1. اضغط على ”تسجيل الدخول/تسجيل مستخدم جديد“.
  2. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واضغط على ”متابعة“.
  3. اضغط على ”هل نسيت كلمة المرور؟“ وسوف تصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني تحتوي على التعليمات الخاصة بإعادة التعيين.

إذا لم ترى الرسالة الإلكترونية في غضون ساعة، يرجى التحقق من ملف البريد غير المرغوب فيه/البريد المزعج. إذا لم تكن موجودة، فتواصل مع فريق خدمة الزبائن لدينا على {{gcsPhoneNumber}} — نحن هنا لمساعدتك!

كيف يمكنني إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بي؟

لتغيير كلمة المرور الخاصة بك يرجى اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  1. سجّل الدخول إلى الموقع الإلكتروني أو التطبيق باستخدام زر ”تسجيل الدخول/تسجيل مستخدم جديد“.
  2. إذا قمت بتسجيل الدخول بالفعل، اضغط على ”حسابي“.
  3. اختر ”الملف الشخصي“ وستجد خيار تغيير كلمة المرور الخاصة بك.

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك وتحتاج إلى إعادة تعيينها، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على ”تسجيل الدخول/تسجيل مستخدم جديد“.
  2. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واضغط على ”متابعة“.
  3. اضغط على ”هل نسيت كلمة المرور؟“ وسوف تصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني تحتوي على التعليمات الخاصة بإعادة التعيين.

إذا لم ترى الرسالة الإلكترونية في غضون ساعة، يرجى التحقق من ملف البريد غير المرغوب فيه/البريد المزعج. إذا لم تكن موجودة، فتواصل مع فريق خدمة الزبائن لدينا على {{gcsPhoneNumber}} — نحن هنا لمساعدتك!

كيف يمكنني تغيير معلوماتي الشخصية؟

تحديث معلوماتك الشخصية بسهولة! ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. سجّل الدخول إلى الموقع الإلكتروني أو التطبيق باستخدام زر ”تسجيل الدخول/تسجيل مستخدم جديد“.
  2. إذا قمت بتسجيل الدخول بالفعل، اضغط على ”حسابي“.
  3. اختر ”الملف الشخصي“ لتحديث معلوماتك الشخصية.

في هذا القسم، يمكنك عرض وتحديث اسمك ورقم الموبايل وكلمة المرور الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد وسيلة التواصل المفضلة لديك لكي نتمكن من التواصل معك.

كيف يمكنني تغيير عنوان التوصيل الخاص بي؟

يمكنك تحديث عنوان التوصيل الخاص بك بسهولة باتباع الخطوات التالية:

  1. سجّل الدخول إلى الموقع الإلكتروني أو التطبيق باستخدام زر ”تسجيل الدخول/تسجيل مستخدم جديد“.
  2. إذا قمت بتسجيل الدخول بالفعل، اضغط على ”حسابي“.
  3. اختر ”دفتر العناوين“، حيث يمكنك إضافة عناوينك أو إزالتها أو تعديلها.

يُرجى العلم أنه إذا كنت قد قمت بإجراء طلبية بالفعل، فإن أي تغييرات يتم إجراؤها في ”دفتر العناوين“ لن تؤثر على تفاصيل التوصيل لتلك الطلبية.

كيف يمكنني إلغاء اشتراكي في نشرتكم الإخبارية؟
يمكنك إلغاء الاشتراك مباشرةً من أي رسالة بريد إلكتروني ترويجية بالضغط على رابط إلغاء الاشتراك. سينقلك هذا إلى صفحة حيث يمكنك تحديد سبب إلغاء الاشتراك قبل التأكيد.